banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

Nikon تنوي إنتاج هاتف مع كاميرا



يبدو أن هاتف Galaxy S 4 Zoom لن يبقى وحيداً بعد اليوم في فئته بكاميرته العالية الدقة، خاصة بعد الإشاعات التي ظهرت حديثاً عن نية شركة نيكون المشهورة بصناعة الكاميرات، إنتاج هاتف مزود بكاميرا.

تعد شركة Nikon من أهم الشركات المصنعة للكاميرات الاحترافية. اكتسبت Nikon سمعة شعبية كبيرتين من خلال استخدام الكثيرين لها حول العالم، حتى ارتبط اسمها لدى البعض بالكاميرات الاحترافية العالية الدقة.  إلى الآن كل ما سمعناه عن إطلاق هذا الهاتف المحمول والمزود بكاميرا هو شائعات لم تلقى أيّ تأكيد من أي جانب.في حال قررت Nikon إنتاج هاتف كهذا فعلاً فلن تكون كاميرته عادية بكل تأكيد بل ستكون بدقة عالية تجعل المسختدمين في ارتياح تام لما اعتادوا عليه عند استخدام كاميرات Nikon. لذلك، فالمنافسة قوية خاصة مع Galaxy S 4 Zoom حيث تقف Nikon أمام تحديين هما الحفاظ على ما حققته من سمعة في تاريخها، وكذلك تقديم تجربة الهاتف مع الكاميرا العالية الدقة للمستخدم في جهاز واحد. 
جزء من هذه القرار  يعود إلى المنافسة القوية التي تشهدها سوق الكاميرات في وقتنا الحالي، حيث يتجه الكثير من محبي التصوير غير الاحترافيين إلى شراء الهواتف المحمولة التي تلبي حاجتهم. ولذلك يبقى مستخدموNikon هم من الاحترافيين الذين يحترفون التصوير وهؤلاء قليلون نسبياً مقارنة بالعدد الكبير للناس التي تفضل التقاط الصور بهاتفها المحمول.

Nikon تنوي إنتاج هاتف مع كاميرا Reviewed by Unknown on 10/24/2013 04:36:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.