banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

ابل عشرات الانتصارات القانونية على سامسونج في كوريا الجنوبية



( رويترز) - سامسونج للإلكترونيات المحدودة يوم الخميس خسر سعيها لحظر مبيعات كبار السن فون أبل ، و باد في كوريا الجنوبية بعد رفض محكمة دعوى قضائية بدعوى ان الشركة الامريكية تعدت على ثلاثة من براءات الاختراع المحمول سامسونج.

كانت الدعوى جزءا من عمالقة التكنولوجيا " العالمية قاعة المحكمة المعركة التي يرجع تاريخها إلى عام 2011، عندما أول دعوى قضائية ضد أبل سامسونج لنسخ الشكل والمظهر من اي فون ل باد و مبدع .

وقال القاضي في المحكمة المركزية في سيول لم منتجات أبل مثل iPhone 4S ، اي فون 5 و iPad2 لا تنتهك براءات اختراع سامسونج على طرق عرض الرسائل القصيرة والرسائل تجميع الميزات.

حكمت المحكمة ضد حظر بيع على المنتجات و رمى بها المطالبة سامسونج مقابل 100 مليون وون ( 95،100 $ ) على سبيل التعويض .

وقال "نحن سعداء انضم المحكمة الكورية الآخرين في جميع أنحاء العالم في الدفاع عن الإبداع الحقيقي ورفض المطالبات سامسونج سخيفة" وقال ستيف بارك المتحدث باسم أبل كوريا .

وقالت سامسونج انها ستعيد النظر بدقة الحكم قبل أن تقرر ما إذا كان للاستئناف.

" ، كما واصلت أبل لانتهاك براءة اختراع تقنياتنا المحمول ، وسوف نستمر في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية حقوق الملكية الفكرية لدينا " وقالت سامسونج في بيان.

في حكم منفصل في أغسطس من العام الماضي ، أمرت المحكمة نفسها لدفع أبل سامسونج ₩ 40000000 في الأضرار الناجمة عن التعدي اثنين من براءات اختراع التكنولوجيا اللاسلكية للشركة الكورية الجنوبية.

في نفس الحكم، تم تغريم سامسونج ₩ 25000000 لانتهاكها براءة اختراع تتعلق بما يسمى كذاب وظيفة الظهير استخدامها عند التمرير الوثائق الإلكترونية .

ويأتي حكم يوم الخميس بعد أن أصدرت محكمة مانهايم في ألمانيا رفضت مطالبة أبل أن سامسونج انتهكت براءات الاختراع على المرافق التي تنتمي إلى وظيفة متعددة اللغات المستخدمة في الهواتف الذكية.

لقد ذهبت أبل وسامسونج للمحاكمة مرتين في العامين الماضيين في محكمة اتحادية في سان خوسيه، كاليفورنيا، حيث منحت هيئة المحلفين أبل تقريبا 930،000،000 $ في الأضرار.

وأغلقت أسهم في سامسونج، تبلغ قيمتها نحو 221000000000 $ ، بانخفاض 0.7 في المئة يوم الخميس ، مقابل انخفاض بنسبة 0.5 في المئة في السوق على نطاق أوسع.

( الإبلاغ من جانب كيم ميونج ؛ التحرير من قبل ستيفن كوتس ، ومات Driskill وجيريمي لورانس )

ابل عشرات الانتصارات القانونية على سامسونج في كوريا الجنوبية Reviewed by Unknown on 12/18/2013 03:42:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.