banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

يتعهد مايكروسوفت لمكافحة التجسس الحكومة سايبر



بعد الفيضانات لا يلين من الإفصاحات المحيطة أنشطة جمع المعلومات الاستخبارية وكالة الامن القومي ، و عود مايكروسوفت ل طرح أقوى الحماية لل بيانات المستخدم.
ويتم تغذية حتى مايكروسوفت .
بعد اعترافه مع حكومة الولايات المتحدة ل مزيد من الشفافية بشأن طلبات إنفاذ القانون ل بيانات المستخدم و التعبير عن دعمها لل تشريعات التي تسعى للحد من (NSA ) القوى وكالة الأمن الوطني ، ومايكروسوفت في وزنها على الجدل في الصارخة مصطلحات حتى الآن . و أشار عملاق البرمجيات أنها سوف تجعل من الصعب على أي حكومة أو للوصول إلى بيانات المستخدم اعتراض على سحابة و عروض خدمات ويب.
بشأن الإفصاحات المصنفة التي تقدمها السابقين NSA- المقاول إدوارد سنودن ، براد سميث ، المستشار العام لمايكروسوفت و نائب الرئيس التنفيذي ، وأعرب عن قلقه إزاء جهود بعض الحكومات إلى " خلسة جمع بيانات العملاء الخاصة. " وقال لا فقط لأنها يتهرب IT ضمانات الأمن وقال في تصريحات الشركة، ولكن في ضوء شركته هم أيضا التحايل على " الإجراءات القانونية و الحمايات ".
الكشف سنودن حول وكالة الأمن القومي و قدراتها ، إذا كان هذا صحيحا ، يمكن أن تقوض سوق الحوسبة السحابية نموا ، ألمح سميث. وأضاف أن " هذه الجهود تهدد بتقويض خطير الثقة في أمن وخصوصية الاتصالات عبر الإنترنت . "

شبهت سميث أنشطة وكالة الأمن القومي ل بعض المخاطر الأكثر عدوانية التي تواجهها الشركات مع وجود على الإنترنت . "في الواقع، يمكن أن يشكل الحكومة التطفل الآن ' التهديد المستمر المتطورة، ' جنبا إلى جنب مع البرمجيات الخبيثة تطورا و الهجمات السيبرانية "، على حد قوله.
تماما كما يحصن مايكروسوفت مراكز البيانات السحابية ضد المتسللين والبرامج الخبيثة ، فإن الشركة تأمل في انهاء الحكومة التطفل من قبل المتداول خارج حماية بيانات المستخدم أقوى.
وتعهدت مايكروسوفت أن تتحرك بسرعة في توسيع استخدامها لل تشفير في أعقاب الكشف عن أن وكالة الأمن القومي كان الوصول إلى حركة المرور على الإنترنت تربط بين مراكز البيانات من شركات التكنولوجيا الكبرى ، بما في ذلك غوغل وياهو. ووصف سميث بهذا التحرك باعتباره " الجهد الهندسي كبيرة ، نظرا للعدد الكبير من الخدمات التي نقدمها و مئات الملايين من العملاء التي نخدمها. "
وفقا ل سميث ، ومايكروسوفت هو تأسيس السياسات التالية :
1 . التشفير قيد التشغيل، افتراضيا ، ل نقل البيانات بين العملاء ومايكروسوفت
2 . سيتم تشفير المحتويات العملاء وهي تنتقل بين مراكز البيانات على كل من " منصة خدمات والإنتاجية و الاتصالات الرئيسية " للشركة
3 . سوف تستخدم مايكروسوفت " أفضل سيارة في فئتها " صناعة الترميز، بما في ذلك الكمال إلى الأمام السرية و أطوال المفتاح 2048 بت.
4 . سيتم تشفير جميع بيانات العملاء المخزنة بواسطة Microsoft . ومطوري خدمات طرف ثالث تشغيل ويندوز أزور لديها خيار سوى مايكروسوفت سوف " توفر الأدوات اللازمة ل تمكينهم من حماية البيانات بسهولة . "
مايكروسوفت هي أيضا " العمل مع شركات أخرى في جميع أنحاء الصناعة لضمان أن السفر بين خدمات البيانات من مزود بريد إلكتروني واحد إلى آخر، على سبيل المثال ، محمية "، وقال سميث. وتتوقع الشركة لإكمال إصلاح بحلول أواخر عام 2014، على الرغم من أن " الكثير منها غير فعالة على الفور. "
بالإضافة إلى ذلك، تتعهد مايكروسوفت ل " تعزيز الحماية القانونية للبيانات عملائنا ، " تنبيه العملاء عندما تطلب الحكومة بيانات المستخدم و أوامر سرية تحديا في المحكمة. وقال الأمريكتين وآسيا سميث علاوة على ذلك، ستواصل الشركة السعي إلى مزيد من الشفافية من خلال فتح " شبكة من مراكز الشفافية " في أوروبا. 
يتعهد مايكروسوفت لمكافحة التجسس الحكومة سايبر Reviewed by Unknown on 12/06/2013 01:01:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.