banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

HP تتطلع لبيع براءات الاختراع للجوال

وفقا لتقرير صدر مؤخرا، HP تتطلع لبيع بعض من براءات الاختراع لخدمات الهاتف النقال، وبينما لا توجد تفاصيل بشأن براءات الاختراع التي، أو كم عدد تعتزم الشركة بيع، ويعتقد أن براءات الاختراع يجب أن تكون متصلة webOS.

اكتسبت HP webOS عندما اشترت بالم في يونيو حزيران من عام 2010، أنفقت الشركة 1.2 مليار دولار لشراء بالم، webOS وبراءات اختراع لها.


لم يكن لديك HP الكثير من الحظ مع بهم webOS منصة جديدة، في عام 2011 في وقت مبكر أطلقت HP webOS لها أول الأجهزة القائمة، ولكن بحلول شهر أغسطس من عام 2011، بعد مبيعات بطيئة من الاجهزة HP webOS الرف وبدلا من ذلك قررت أن تجعل من مصدر نظام التشغيل المفتوحة.

ويعتقد أن الشركة لامتلاك مجموعة واسعة إذا براءات الاختراع النقالة التي حصلت عليها في الصفقة بال، فإنه ليس من الواضح حتى الآن إذا HP تعتزم بيع جميع براءات الاختراع لخدمات الهاتف النقال أو بعض منها فقط.

ومن الواضح HP يحاول العودة بعض من 1.2 مليار دولار امريكى انها فقدت نحو فعال على الاتفاق النخلة، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد أنها كانت تنوي فعلا لبيع محافظهم براءات الاختراع المحمول.

وقد ترددت شائعات HP أن تعمل على عدد من الأجهزة النقالة الجديدة، والتي تشتمل على الروبوت الذكي وجهاز هاتف ويندوز.
HP تتطلع لبيع براءات الاختراع للجوال Reviewed by Unknown on 10/24/2013 04:47:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.