شاهد.. سامسونغ تسخر من آبل بدعاية لحاسوبها اللوحي
منذ " 1984" إعلان سوبر السلطانية ، والكثير من التسويق أبل قد طبقت الليبرالية مبلغ من الجاذبية لإقناع الزبائن أن شراء جهاز ماكنتوش أو آي باد أو آي فون من شأنها مساعدتهم على تغيير العالم. في أحدث التجارية و غريمه منافستها سامسونج يبدو لدعوات BS على ذلك.
بقعة سامسونج هو محاكاة ساخرة من 2013 أبل التجارية لل iPad Air . في إعلان أبل، و يبدو أن الراوي شرح قوة قلم رصاص رقم 2، والذي يقول لديه القدرة على بدء أو إنهاء قصيدة سيمفونية . "لقد تحولت الطريقة التي نعمل بها ، وتعلم ، وخلق، حصة "، و يرتل . العظيم هو أن تكشف انه لا نتحدث عن قلم رصاص على الاطلاق، ولكن عن iPad Air ، والذي يختبئ وراء قلم رصاص لأنها رقيقة جدا .
سامسونج تسخر من هذه المطالبات جريئة . في بقعته ، الراوي أكثر مزوح ويوضح ان واحدة من أكثر الصفات المذهلة قلم الرصاص هو أنه مدبب للغاية. "لقد تم استخدامه لجعل التعيينات مؤقتة و الغش في لعبة غولف . وقد استخدمه الطلاب للعب السهام السقف " ، كما يقول. كشف كبير تقترض من شركة أبل ، ولكن يذهب خطوة أبعد من خلال إظهار أن جالاكسي تاب 10.1 سامسونج برو هو أرق من كل من قلم رصاص و الهواء باد . قرص سامسونج يسمح أيضا يسمح للمستخدمين لفتح نوافذ متعددة على الشاشة في آن واحد ، وهي ميزة باد لا يدعم من خارج منطقة الجزاء .
وقد برزت سامسونج باعتبارها المركز الثاني منافسا قويا ل أبل في الفضاء لوحي . باعت الشركة 41100000 أقراص غالاكسي في عام 2013، مقارنة ب 74200000 لاب توب أبل ، وفقا ل شركة الأبحاث IDC . ومع ذلك، فإنه ليس من الواضح أن تسخر أبل هو دائما استراتيجية الفوز. أطلقت مايكروسوفت حملة 300 مليون دولار في عام 2008 إلى محاولة لجعل “I’m a PC” شعار أبل بارد بعد بتحفيز بنجاح مستخدمي ويندوز في ومبدع " ماك مقابل PC" الإعلانات التجارية. ولكن الهجوم المضاد مايكروسوفت لاول مرة في نفس الوقت كان الاستيلاء على أبل الحوسبة المتنقلة ، لذلك لم يكن كافيا ل إبطاء الصعود للشركة.
وهنا الإعلان iPad Air الأصلي لمقارنتها مع سامسونج واحدة جديدة :
شاهد.. سامسونغ تسخر من آبل بدعاية لحاسوبها اللوحي
Reviewed by Unknown
on
4/08/2014 12:30:00 م
Rating:
ليست هناك تعليقات: