banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

احدث جهاز لشركة ال جي LG Optimus G

نظام التشغيل الأحدث والأفضل للمهام المتعددة

Snapdragon S4 Pro Processor

نظام التشغيل رباعي النواة الأحدث على الإطلاق من Qualcomm يمد هاتف Optimus G بالطاقة التي يحتاجها لتشغيل العديد من التطبيقات بسرعة كبيرة وعرض الصور بوضوح عال وألوان أقرب إلى الألوان الواقعية ونظام التشغيل هذا أسرع بنسبة 30% من غيره من أنظمة التشغيل رباعية النواة مما يجعل تجربة الألعاب الإلكترونية أكثر إمتاعا.

أروع مشاهدة مع تقنية True HD IPS PLUS DISPLAY

تقنية True HD IPS PLUS DISPLAY

تعمل هذه التقنية على إظهار النصوص بشكل أوضح وجعل الألوان مريحة للنظر وتمكنك من العرض بتقنية HD وبدقة RGB ومما يزيد من تميز هذه التقنية أنها توفر ما نسبته 70% من استهلاك الطاقة مقارنة بغيرها من البطاريات عندما تكون الخلفية بيضاء.

التكبير أثناء العرض

ترتقي هذه الميزة بتجربة مشاهدة المقاطع المصورة (الفيديو) لأنها تمكن المستخدم من تكبير الصورة حتى خمس مرات أكثر, وهذه المرة أصبح بإمكانك تكبير الصورة وأنت تشاهد مقطعا مصورا من طفولتك.

ميزة Live Zooming

تعمل هذه الميزة على الإرتقاء بمشاهدة المقاطع المصورة إلى الأفضل, حيث يمكن للمستخدم تكبير الصورة أثناء العرض حتى خمس مرات أكثر, ومع هذه الميزة أصبح بإمكانك تكبير الصورة أثناء مشاهدتك لمقطع مصور لحفلة مدرسية وتشاهد طفلا صغيرا بوضوح أكبر.

التقط لحظات الاستمتاع مع الكاميرا الأكثر ذكاء

ميزة Smart Shutter

تساعد هذه الميزة على تعديل سرعة إغلاق العدسة في الكاميرا لتلتقط صورا أوضح وذلك بفضل إحساسها بعدم ثبات الحركة اليدين أو حركة الشيء الذي يتم تصويره.

تقنية Time Catch Shot

لا تدع لحظة مميزة تمر من دون أن تحفظها, وهذه التقنية تساعدك على ذلك لأنها تلتقط 5 صور حتى قبل أن تضغط على زر التصوير مما يمكنك من اختيار الصورة التي تمثل لحظتك الأنسب.

ميزة Quick Memo

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالكتابة أو الرسم أو تسجيل المذكرات بلمسة واحدة على الشاشة و مشاركتها مع الآخرين مباشرة على شكل ملف مرفق أو رابط إنترنت, كما يمكنك استخدام ميزة Quick Memo لتسجل رقما بواسطتها ثم تسحبه بلمسة واحدة وتتصل به مباشرة.

مهمتان في آن واحد

تمكنك ميزة QSlide من تأدية المهام معا في آن واحد, مما يعني انك ستتمكن من أداء مهمتين في الوقت نفسه بواسطة شاشة واحدة فقط, تخيل أنه يمكنك أن تشاهد مقطعا مصورا وترسل رسالة قصيرة في الوقت نفسه من دون أن تضطر إلى أن تغلق أي منهما. يمنحك جهاز Optimus G القدرة على أن تتطبق ما تتخيله. عش حياتك من دون قيود

تقنية Dual Screen Dual Play

تسهل هذه التقنية اتصال الهاتف الذكي مع التلفاز كما أنها تمكنك من عرض محتويات متنوعة عبر كلتا الشاشتين من دون الحاجة إلى أسلاك, فعلى سبيل المثال, يمكن للآخرين مشاهدة عرضك التقديمي عبر التلفاز بينما تقرأ انت ملاحظاتك باستخدام جهاز Optimus G.

ميزة Zerogap Touch

تعمل هذه الميزة على جعل الهاتف أكثر حساسية واستجابة للمساتك, كما تمنحك هذه الميزة مشاهدة أوضح بفضل تصميم الجهاز الرفيع.
احدث جهاز لشركة ال جي LG Optimus G Reviewed by Unknown on 10/12/2013 01:14:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.