banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

GALAXY Note 3 LTE نوت 3


تصميم متميز

فكر في الشكل الأنيق لهاتفك المحمول. GALAXY Note 3 تطورًا لـGALAXY Note 2 وستتجاوز توقعاتك بكثير. فالغطاء المصنوع من مادة مشابهة للجلد والذي يمسك بالجانب الخلفي للهاتف برقة يسمح لك بعدم القلق حيال الخدوش والكسور.

القيادة الجوية

لوّن حياتك بلون جديد من بين مجموعة مميزات S Pen الخمس المفيدة.

فمع S Pen، أصبحت الحياة أكثر سهولة.
مرر S Pen فوق الشاشة وقم فقط بنقر زر القلم للوصول إلى مميزات S Pen الخمس على الفور:

مذكرة الأعمال: قم بتنشيط مذكراتك على الفور
سجل القصاصات: قم بتنظيم أهم لحظات حياتك
أداة البحث S: ابحث بدءًا من هاتفك بالكامل وحتى الويب
نافذة القلم: اسحب للقيام بمهمة أخرى بسيطة
الكتابة على الشاشة: استمتع بالتعليق على الصور الملتقطة

مذكرة الأعمال - سجل القصاصات

قم بتنظيم أهم لحظات حياتك في أي وقت، أي مكان.

لا تجهد نفسك بعد الآن فيما يتعلق بتنظيم المعلومات والمحتويات المخزنة على هاتفك. فـGALAXY Note 3 يتيح لك سهولة تتبع وتصنيف الصور، مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى بالنقر فوق زر ""سجل القصاصات"" في القيادة الجوية. قم فقط بوضع دائرة حول المعلومات أو الصور التي ترغب في حفظها وحركها إلى سجل القصاصات. لقد أصبح تصنيف وتصميم سجل القصاصات الشخص الخاص بك أسهل من ذي قبل بكثير.

مذكرة الأعمال - أداة البحث S

ابحث باستخدام خيارات مفصلة بدرجة كافية لتحديد موقع أي شيء موجود بالهاتف أو على الويب.

لا يمكن أن تفقد المحتويات الموجودة بـGALAXY Note 3.
مع أداة البحث S، يمكنك البحث في الهاتف بالكامل بدءًا من المذكرات المكتوبة بخط اليد وحتى الويب. فكل ما عليك فعله هو النقر فوق القلم للوصول إلى أداة البحث S ثم البحث باستخدام الكلمات الرئيسة و/أو إدخال التاريخ، المكان أو مرشحات المحتوى من نقطة بداية واحدة للبحث عن الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقى، الملاحظات الشخصية، المستندات، الأحداث أو المحادثات ذات الصلة، وحتى استشارة المساعدة.
الأمر سهل وبسيط باستخدام التواريخ المحفوظة تلقائيًا وعلامات الموقع المنشطة في الكاميرا، S Note، سجل القصاصات، مسجل الصوت.

S Note الجديد

قم بإنشاء وإدارة أفكارك بمزيد من السهولة والسرعة.

استمتع بتدوين الملاحظات الآن أكثر من ذي قبل.
يتيح لك S Note الجديد كتابة الملاحظات بسرعة على لوحات واسعة، التصفح خلالها دون جهد وتحريرها بجمال دون الاضطرار إلى كتابة أو سحب أي شيء مرة أخرى. كما يمكن مزامنته S Note الجديد مع حساب Evernote لتمكين العرض من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو سامسونج أو الأجهزة اللوحية الخاصة بك. بالإضافة إلى أن وظيفة المخطط السهل تقوم بتحويل المخططات المكتوبة إلى رسوم بيانية ذات طابع احترافي على الفور. نعم، أصبح ذلك ممكنًا الآن بفضل S Note الجديد.

ميزة Easy Clip الجديدة

قم باقتصاص الصور بدقة تلقائيًا

لم تعد الصور المقتصة بدقة مقصورة على الأدوات الاحترافية بعد الآن. حدد المنطقة المراد اقتصاصها، وستقوم ميزة Easy Clip الجديدة بإزالة الخلفية على الفور للحصول على شكل احترافي. عزز حدود إبداعك باستخدام ميزة Easy Clip الجديدة.

الإدخال المباشر باستخدام القلم

اكتب باستخدام S Pen بدلاً من الكتابة بالآلة الكاتبة.

يقوم GALAXY Note 3 بتنظيم الكتابة بخط اليد والآلة الكاتبة. حيث يمكن لتقنية التعرف على خط اليد المتطورة قراءة معظم أساليب الكتابة بدقة وتحويلها إلى رسالة، المخطط، المنبه أو وظيفة الهاتف. وتتيح لك هذه الميزة الاستمتاع بمزيد من التنوع والمرونة.

نوافذ متعددة

قم بالمهام المتعددة بحرية، ذكاء، وبدون جهد

تعني النافذة المتعددة، الآن، أكثر من مجرد فتح واستعراض تطبيقين مختلفين على الشاشة في نفس الوقت. فباستخدام وضع 'السحب والإسقاط' في النافذة المتعددة الجديدة، يمكنك سحب وإدراج الكلمات والصور الملتقطة من إحدى النوافذ إلى الأخرى بسهولة وعلى الفور لزيادة الإنتاجية على مختلف التطبيقات. كما يمكنك الآن فتح نفس التطبيق في نافذتين في نفس الوقت: قراءة الأخبار في أحد المتصفحين أثناء البحث في المتصفح الآخر، عرض مقطعين فيديو على Youtube أو الحديث مع شخصين مختلفين على ChatON، وما إلى ذلك. يتيح لك GALAXY Note 3 الانتقال بالمهام المتعددة إلى المستوى التالي.

نافذة القلم

تتيح لك القيام بمهمة أخرى بسيطة بسرعة

افتح نافذة صغيرة أو كبيرة بالقدر الذي تريده، وفي المكان الذي تريده على الشاشة. يتيح لك GALAXY Note 3 القيام بالمهام المتعددة عن طريق النوافذ الجديدة دون إيقاف العمل الذي تقوم به على الشاشة الرئيسة. على سبيل المثال، أثناء الإعداد لعرض تقديمي، قم بإنشاء نافذة أصغر للوصول إلى الحاسبة للقيام ببعض العمليات الحسابية السريعة. لقد أصبح العمل من نوافذ مختلفة في نفس الوقت أسهل بكثير من ذي قبل

شاشة عالية الوضوح بنسبة تامة مقاس 5.7 بوصة

اجعل المشاهدة اليومية روتينًا ممتعًا.

GALAXY Note 3 بشاشة عالية الدقة بنسبة تامة مقاس 5.7 بوصة
تمكن الشاشة الأكبر من القيام بالمهام المتعددة بكفاءة وتعمل على تعزيز تجربة المشاهدة. اكتشف أين يمكن لهذه الشاشة الكبيرة أن تأخذك

مجلتي

اجعل المشاهدة اليومية روتينًا ممتعًا.

قم بتخصيص المشاهدة مع مخططات تشبه المجلة.

يتيح لك GALAXY Note 3 امتلاك شاشة كبيرة، واجهة من النوع الذي يشبه المجلات. استمتع بالأخبار، مواقع التواصل الاجتماعي والمزيد في مكان واحد بفضل المحتوى المنسق في عرض حديث وديناميكي. استمتع بمجلتي ولا تفقد أي شيء هام بالنسبة لك.
GALAXY Note 3 LTE نوت 3 Reviewed by Unknown on 10/31/2013 03:41:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.