banner

banner

اخر الاخبار

recent
/*----Full Width Post-----*/ [full_width] /*----Sidebar Left Post-----*/ [sidebar_left] /*----Sidebar Right Post-----*/ [sidebar_right] [post_ad]

جرب افضل ما لدى سوني من هاتف ذكي Xperia™ Z1



جرب افضل ما لدى سوني من هاتف ذكي Xperia™ Z1


جرّب مستوى جديدًا من الامتياز


جودة وأداء الكاميرا الرقمية صغيرة الحجم

تم تصميم Xperia Z1 من نفس مكونات كاميرات Sony الرقمية صغيرة الحجم، مما يعني أنه بالفعل أفضل هاتف ذكي لالتقاط الصور. ويتميز Xperia Z1 بمستشعر صور Exmor RS™‎‎ كبير للهاتف النقال مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة 20.7 ميغابكسل، كما يتوفر به عدسة G Lens من Sony الحاصلة على جوائز ومحرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف النقال. كما أضفنا الوضع التلقائي الفائق الذي يتيح لك الحصول على الأفضل من هذه التقنيات بدون القلق بشأن إعدادات الكاميرا. ما النتيجة؟ أروع الصور التي يمكن أن تتخيلها. وبفضل SteadyShot™‎‎، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو متجانسة وثابتة أيضًا.
قم ببث كل لحظة تمر بها مباشرة عبر·Facebook مع Xperia من Sony، أفضل هاتف ذكي.

مميزاته

شاشة TRILUMINOS™‎‎ فائقة الوضوح (Full HD) للهاتف النقال مع تقنية X-Reality للهاتف النقال

لأنه مصنوع وفقًا لأحدث تقنيات Sony BRAVIA®‎ المُحسنة للهاتف النقال، يأتي Xperia Z1 مزودًا بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. تتميز الشاشة الكبيرة TRILUMINOS™‎‎ عالية الدقة مقاس 5 بوصات وفائقة الوضوح (Full HD) مع محرك الصور X-Reality للهاتف النقال بمسح تقدمي بدقة 1920 × 1080، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة. كما أنه يتمتع بكثافة بكسل تبلغ 441 بكسل لكل بوصة، وبذلك ستحصل على صور فائقة الوضوح والإشراق من هاتفك المزود بكاميرا. وبما أن هذه الكاميرا الرقمية صغيرة الحجم تتميز بشاشة فائقة الوضوح (Full HD)، فإنها مُحسنة لتقدم أفضل تجربة مشاهدة عند عرض كل لقطة.

لألوان خلابة ووضوح مذهل، يتميز Xperia بشاشة TRILUMINOS مع تقنية X-Reality للهاتف النقال.

جرب افضل ما لدى سوني من هاتف ذكي Xperia™ Z1 Reviewed by Unknown on 10/29/2013 11:33:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by المبدع © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.